مـنـتـدى FREEDOM
اهلا وسهلا نورت المنتدى بوجودكـ

يزيد نورنا بحضورك وتسجيلك معانا وانضمامك لأسرة المنتدى <3




لــلــبــنــات فــقــط مــانـــحــلــل اي ولـــد ~
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
الإعلانات*

مهم: باب الترشيح : ترقية أعضاء لـ إشراف و رقابة .

 ملاحظة: باب الترشيح مفتوح للجميع , من يريد الانضمام فقط يرد بالموضوع اللذي بالأعلى ( ارشح نفسي ) .
رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) 5 5 1
 | 
 

 رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 18  الصفحة التالية

وش رأيكم ب آلروآية؟
ممتاز
94%
 94% [ 72 ]
جيد جدا
5%
 5% [ 4 ]
جيد
0%
 0% [ 0 ]
مقبول
1%
 1% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 77
 

كاتب الموضوعرسالة
دلع عربجية k666
سُڪاِن فْري دومّ ~
سُڪاِن فْري دومّ ~


عدد المساهمات: 39
تاريخ التسجيل: 06/11/2012
العمر: 24
الموقع: القصيم ^_*

مُساهمةموضوع: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   27/12/12, 03:20 am


السلام عليكم ..
كيفكم وش آعلومك وش آنتم مسوين ..
هذي روآيتي آلجديده بقلمي آنآ ..
( بكسر غرورك )
آللي خلآني آكتب هذي آلروآية لان شفت كثير عجبتهم روآية بنآت آلثآنوية ( ومن آفترقنآ وآنآ آحس كل آلمقآبر مكآني)..
فـ قررت آعتزل آلروآيآت آلخيآليهه وآبدآء بآلروآيآت الحقيقيهه ..
رآح آكمل آلروآية طبعآ بس بغير بـ آسمآء آلبنآت عشآن آخذ رآحتي ب آلكتآبهه ..
روآيتي هآلمره رآح يدخلون فيهآ مجموعه كبيره من آلبويآت وآلكيوتآت وكمآن ألايمو بدخلكم عآلم آنآ عآيشه فيهه ومآراح آخليهآ خيآليه آبدن رآح تكون وآقعيه جدآ وكل آللي بيصير لهآ موآقف لصحبآتي ويمكن لي مآتدرون ^^
بعطيكم آلشي آلحمآس ب آلروآية ورآح آبدى ب آلبآرت آ?ول ..

[b]( آنتم لازم يعني كل بوية لهآ خويةة ؟ )

( ليه هو ?ي آحلى منن كيذآ ! )
(شباب آللحقو آلامن مسكو جآبر وزوزو وهم مع بعض بالمبنى )
(آبيك تخآويني لو سرق آهم شي آخآويك )
( جتني وطلبت مني حاجات جريئه ويوم رفضت هي آللي بدت وسوت بصراحه مره هالبنت جريئه )
(تبي تشوف خويتك وش تسوي تعآل معي )
( آيوة آيوة كملي بوس مع حبيب آلقلب )
(آه ي ميش آحرقو قلبببببببي )
( آذآ هو يحط يده ع جرحي ويضحك آنآ آرش آلسم على جرحه وآموت ضحك )
( آيش سلمتي نفسك له بالكآمل؟ )
( آلغريب انهآ بوية كيف تخق ع بوية )
( آنآ شيء ي ندى قاعد يموت بس بشويش )
(آخآويك ع ايش آنتي روحي شوفي نفسك ب المرآية آول )
( آللي سمعته آنهآ صآرت آيمو وقطعت يدها عشآن تموت )

[b]\

/
\
/
\
/
( آلبــــــآرت ألاول )

[b]ميعآد (ميش) وهي دآخله آلجآمعه آول يوم لهآ لآبسه تنورة سكني وقميص شبآبي مقلم آسود وآبيض ونظآره شمسيه آسود سبورت آبيض وشعرهآ آسود سبآيكي طلعت جوآلهآ من آلشنطه آلطويلة ألى ركبتهآ لونهآ آسود ودقت على صديقتهآ ندى : آلو ندوشتي ي دوبةة وينكك آيه آيه آنآ عند آلبوآبة آنتظرك آنتي وآلشلهه ي آلله باي


[b]ندى (ندوش ) كآنت لآبسه تنورة سكني وتي شيرت آورنج وسبوت آورنج وشعرهآ آشقر وطويل آلى آخر ظهرهآ وقآصه ألايمو تصرخ ب آعلى صوتهآآآ : ممممممممممممممممممممممميش

ميش وهي تلتفت لصوت : ي روحححح مممممميش > وتضمهآ وتشيلها وتدور فيها < ي بعد اهل ميش
ندى وهي تنزل وتضرب كتف ميعاد : اشتتتتقت لكك ي حمار وربي لك وحشههه < تبوس ميعاد خدادي

[b]ميش : ي عمري آنآ مآ كأني شفتك ألاربعآء ترآ

القروب :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش وهي تلتفت لـ نجلآ ( نصور ) وتغمز لهآ :آرحب ب آبو آلشبآب
نجلآ كآنت لآبسه تنوره سكني وتي شيرت شبآبي آبيض وسبورت آبيض وشعرهآ سبايكي آشقر ونظآره شمسيه وتضم ميش وتبوسهآ خدآدي : ي مرحبآآبكك وش هآلجمآل نآوي تخقق نص بنآت آلجامعه شكلك
ميش وهي تضحك ع كلآم نصور وتلتفت لفوز ( فوآز ) : آفآ عليكم كلهم بخآويهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوز كآنت لاسه تنورة بس مو سكني عآدي وتي شيرت شبابي آحمر وشعرهآ طويل ألى كتوفهآ ومكدش دآيم شعرهآ ونظآرتهآ آلشمسيه أللى آغلب وقتهآ مرفوع وعلى شعرهآ : لا ميش ولو بقي لنآ
ميعآد وهي تضم فوز : فواز اشتقت لك ي بوي
فوز ( فواز ) وهي تدف رأس ميش : موب كثري ي عين ابوي
القروب : ضحكك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : وين باقي القروب
نصور : بالكافتيريا امش خل نروح
ندوش وهي تضم ميش : استايلك خقق اليوم
فواز وهي تمشي معهم : خلاص عاد ندوش اللحين ميش يشوف نفسه علينا
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( آدخلو الكآفتريآ كل آلبنآت آللي باالطآوله قعدو يصفرون ويضمون ميش وسلام وضحك لان ميش كانو رافضين الجامعه يقبلونها لان نسبة السلوك عندها 20 بالمية وتوسطت لها نصور ودخلت وكان اليوم اول يوم تدخله ميش للجامعه وكان الدوامات باديه من شهر بعرفكم على قروب ونآسة اللي مكونه من بويات وكيوتات وبعد فتره بيدخل فيهآ ألايمو // آلبويآت ميعآد ( ميش ب آول جآمعه وقسم علم نفس ) نجلآ ( نصور ب مستوى ثاني وعلم نفس قسمه ) فوز ( فوآز وقسم كيمآء بمستوى آول) جوآهر (جآبر مستوى ثاني بقسم تربيه خآصه ) مياده ( ميدو بقسم تربيه خاصه مستوى ثاني ) مهآ ( منآحي بقسم انقلش مستوى اول ) مرآم ( مرمر زمآني بقسم انقلش بمستوى آول )
آمآ آلكيوتآت ندى ( ندوش تربيه خاصه قسمها ومستوى اول ) وجدان ( جودي بقسم علم نفس بمستوى ثالث وهي خوية منآحي ) روآن ( رونآ بقسم انقلش بمستوى ثاني ) رزان ( زوزو بمستوى ثاني وكمان انقلش قسمهآ خوية جابر) عبير ( عبورتي خوية ميدو بقسم علم نفس بمستوى ثاني ) آبتهآل ( بيتو بمستوى خآمس بقسم انقلش ) آمل ( مولي بمستوى اول انقلش خوية فواز )
سوسن ( سوشي وهي بمستوى ثاني وآنقلش كمآن )

[b]وكمان في شخصيات بس بالرواية راح تعرفونهم ..


[b]ميش وهي تنزل النظآره وتجلس بآلكرسي : من آللحين آقولكم محد بيحضر ولا محاظره أنـآ شي مبسوط وآبي آطقطق عليكم

آبتهآل : ي سلآم وحنآ تحسب غياب علينا عشانك
ميش وهي تناظر فيهآ ب إعجآب لدرجة آبتهآل نزلت رآسهآ من آلحيآء : آوه في بنآت حلوين بالقروب
آلقروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور : ميش حدك ألا بيتو آللي يضرهآ يضرني
إبتهآل : فديتك نصور وهہ
ميش : لايكون خويتك وآنآ خقيت عليهآ
نصور : لا ذي صديقتي أنـآ اخاوي سبوع واسحب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : اقول تعالو وروني الجامعه وعرفوني عليها قسم قسم خبركم جديد
ندوش : هيه هيه أنت منن جدك نمشي كلنا ابك حنا جيش
فواز : اي اي جيش ونمشي وش ورانا خلينا نفلها ي خي
جابر ويضم زوزو : أنـآ وخويتي بنروح عشان شسمه > ويغمز للقروب
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميدو : لا اوصيك ي فحل
رزان وهي مستحيه : يؤ جابر شفهم حقيرين الادب
جآبر وهو خاق على زوزو : اقول ي جماعه بروب
( سحب رزآن وكل عآده رآحو للقسم آلجديد اللي قاعد يبنى ودخل غرفه ومسك رزآن ب آلزآوية رزآن مستحيه ومنزله عيونهآ تحت قرب منهآ جآبر و.........آلخ)
بنفس آلوقت القروب يتمشون وماخلو مكان الا راحو له وضحك وطقطقه وكل وآحد آخذ خويته ورآح ألا ميش جآلسه مع نصور وإبتهآل وندوش )
ندى : ميش حيآتي آنآ بدخل محآظرتي آنتبهي لك خلآص
ميش : ي روح ميش مآعليك مني آنتي آنتبهي لك وشدي حيلك طيبب » تعطيهآ بوسة بالهوى
ندى قربت لميش وبآست خدهآ ومشت : يالبيةةة
ميش وهي تنآظر نصور وإبتهآل : آحبهآ
إبتهآل وبأسلوبهآ آلكيوت : خويتك سرق ؟
( خويتك سرق يعني مخآوية بدون محد يدري يعني بآلسر )
ميش : ذي آختي تؤام روحي
نصور : آلله يخليكم لبعض
ميش : آمممممممين
إبتهآل : ميش مآخآويت
نصور وهو متحمـس : ألا جـد ميش ليش مآخآويت
ميش : آممممممم آحس مؤ جوي
إبتهآل : آنت شنو جوك آصلآ
ميش : ههههههههههه مآلك شغل
نصور : ي رجآل آفهم آلبنت تلمح لك من آليوم وآنت شايف نفسك عليهآ من جيت
إبتهآل وتضرب كتف نصور : هيئ نصور آهججججد
ميش وهي مفهيه : وش سالفتكم آنتم آلظاهر بوية عندكم لازم لهآ خوية
فوآز وهو يحط يده ع كتف ميش ومآسك بيده آمل : آيه لازم وهو في آحلى من كذا ?
ميش : بسم اللہ متى جيت
آبتهآل وتقوم وتمسح الروج أللي برقبة فوآز وتضحك : آوه مخربينهآ آليوم هههههههه
وفوآز وينآظر بميش : مآقلت في آحلى من ككذا
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع آلكل منن آلمحآظرآت وتجمعو وطقطقه وضحك وكل وآحد رجع لبيته ..

[b]آنتهى آلبآرت آلاول ..
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b]
[/b]


عدل سابقا من قبل دلع عربجية k666 في 27/12/12, 03:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع عربجية k666
سُڪاِن فْري دومّ ~
سُڪاِن فْري دومّ ~


عدد المساهمات: 39
تاريخ التسجيل: 06/11/2012
العمر: 24
الموقع: القصيم ^_*

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   27/12/12, 03:21 am

أنا توني بـآدية أكتب آلروآيةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
خلصت تقريبـآ بارتين بس قلت بنزلهـآ بب آلمنتدى ـآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
بس ألقى ـآ تفـآع وحمـآس منكم رآح اكمل كتـآبة وأنزل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
أذآ مآلقيت رآح أكيد أوقف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
فـ ي ليت تشجعوني بردودكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
وتقيمـآتكم +ليكآتكم للبـآرت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
لكم كل آلود والتقدير مني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
دلع عربجية k666 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЯOK‘X▼♪
●◦ نْـًجُوْمٍ آلْمًنْتٍدًىْ ●◦
●◦ نْـًجُوْمٍ آلْمًنْتٍدًىْ ●◦


عدد المساهمات: 692
تاريخ التسجيل: 12/07/2012
العمر: 21
الموقع: جــــــدهــ

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   27/12/12, 12:46 pm

يالباكييييي اولا يشرفني اكون اول من رد ع الموضوع الرائع

رواااااااايه قميله قدن وبدايه رائعه

سلمت اناملك يالغلا ع الطرح

شوفي المنتدى توه جديد يعني حقك علينا لو مالقيتي مره تفاعل

بس نزلي البارتات بكون من اول متابعينك

وان شاءالله مع الايام المنتدى بيمتلي وتشوفين ردود زينه ويصر الخاطر

فدييييييييتك لاتحرمينا من كل حلو جديدك

انطر البارتات الجايه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat1413.forumarabia.com
دلع عربجية k666
سُڪاِن فْري دومّ ~
سُڪاِن فْري دومّ ~


عدد المساهمات: 39
تاريخ التسجيل: 06/11/2012
العمر: 24
الموقع: القصيم ^_*

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   27/12/12, 11:55 pm

يسعدلي ردك ي قمميل

يب حسيت انه جديد وكيذا

ماعليك بكون معك للانهاية

يعطيك الف عافية

ودي لك

__________ | تــــــــوقيــــــــــــعي | __________

 - ( آلآسك تبعي )*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع عربجية k666
سُڪاِن فْري دومّ ~
سُڪاِن فْري دومّ ~


عدد المساهمات: 39
تاريخ التسجيل: 06/11/2012
العمر: 24
الموقع: القصيم ^_*

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   27/12/12, 11:59 pm

آلبــــــــآرت آلثـآني ..
/
\
/
\
/
\
/

( آليوم آلثآني وبنفس آلمكآن وبآلجآمعةة كل آلقروب متجمعين بالكفتريآ )
نصور : ميش لبى روحك آبيك شوي ي ابوي
ميش : أللحين !
ندوش : يؤ نصور نبي نفطر ونستانس وش تبي فيه !
جآبر : يأليل آلبعارين أقول ميش طس لنصور يبيك بكلمة رأس وندوش وقفي لقافه
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوآز : وهذا ميدو جا معَ حبيبة القلب
( قامت ميش تسلم ع ميدو ورآحت معَ نصور )
ميدو : وين رايحين
مرمر : ي رجال تعال افطر بس قال وين رايحين قال
ميدو وهو يضم عبير : أنـآ موب فاضي لكم بروح معَ عبيري ولنا بآك
عبير : مممميدو
ميدو : لبى أللي آستحت ي نآس ( مسك يدهآ ومشى )
مرمر : روحو روحو اللہ لنا
روآن : أللحين انت ليش ماتخاوي وتفكنا
مرمر : مدري أحس مو جوي اني اخاوي اخنبق اي بس اخاوي ?
روان : آمممم تحححب !
مرمر وهي تناظر بروآن :رونآ خليك مني آنتي ليش مآتخآوين هآ
روآن: يؤ مرمر المخاوة حبس صراحة وانا أبي اخنبق كل سبوع معَ بوية وكل واحد اخق من الثاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( عند نصور وميش )
نصور: صراحه ميش بتولتي مكلمتني بموضوع بخصوصك
ميش : بتولك مين!
نصور ويرفع حاجبه : ابتهال نسيتها
ميش : اي قل ابتهال موب بتولتي تقل خويتك
نصور : اي هي صحيح مو خويتي بس بس صديقتي واقرب شخص لي وأللي يزعلها يزعلني
ميش : يعني نفسي انـآ وندوش
نصور : بالضبط
ميش وهي تجلس على الطآولة : وش هي مكلمتك فيه بتولتك
نصور ويجلس جنبه ويطلع الزقاره ويولعها : تبي تخاويك
ميش : وش معنى اننننا
نصور : آنجذبت فيك وب استآيلك وآسلوبك
ميش ويسحب الزقارة من نصور ويشفط منه : يمكن اعجاب موب حب
نصور ويأخذ منه الزقاره : الزبدة ان اقعد معهآ وتقربو من بعض شوف آذآ آنتم تنفعون لبعض كملو مشوآركم مخآوة آذآ مآتنفعون ي حلوكم آصحاب
ميش : أوك على شورك ي بعدي
نصور شآف ابتهال تمشي معَ صديقتهآ : آبتهآل ، بتولتي
آبتهآل وهي تلتف لنصور : ي عيونهآ
نصور : تعآلي تعآلي ، ي فديت هآلعيون
آبتهآل تسلم ع صديقتهآ وتتجي لنصور : جيت جيت
نصور يمسك يدهآ ويحطهآ بيد ميش : ي اللہ أللحين تفاهمو معَ بعض مهمتي آنتهت ( مشت وتركتهم )
آبتهآل وهي منزله رأسهآ وتضغط ع يد ميش : آمممممم
ميش وهي ترفع راسهآ وتنآظر بـ آبتهآل: آسمعي آبتهآل كلمتني نصور بسآلفتكك ؤآنآ صرآحة مآآحب كيذا ع طول آحب خلينآ نتعرف ع بعض اول وعقب نشوف ي نخآوي ي لا
آبتهآل وتنآظر بميش : يعني هذا شورك
ميش : آيه هذآ شوري ، عطيني آللحين بنك ورقمك وهآلفتره خلينآ قربين لبعض عشان نقرر عقب وش وضعنآ ،،
آبتهآل وتمسك يدين ميش : بس أنـآ حبيتك
ميش حست بربكة من مسكة يدينهآ بس سوت نفسهآ عآدي : آي وآنآ حبيتك بس يمكن حبنا اعجاب أنـآ ماحب أللعب بخلق اللہ
آبتهآل : آمممم تصدق
ميش وتسحب يدهآ من يدين ابتهآل : شنو
آبتهآل وتضم خصر ميش : كبرت بعيني عقب هالكلام
ميش وتحط يدهآ ع ظهر آبتهآل : لبى آنتتتتي
آبتهآل تبوس كتف ميش : وآلله آحححبك
ميش آستغربت من حركتهآ بس مآ بينت آبد وآبتسمت لهآ وكملت آلمشوآر ..
( آلكل آللي رآح محآظرته وآللي رآح معَ خويته محد كآن فية ألا جآبر وزوزو رآحو للمبنى كل آلعآدة كآنو يبٌسون بعضهم آدخلو عليهم آلامن )
ألامن : استغفر اللہ وش ذا
جآبر ويبعد عن زوزو : ءءءء شسمه ذا
ألامن : آمشي قدامي للشؤن يتفاهمون معكم
زوزو : لا بليز واللہ ماكنا نسوي شيءءء
(ألامن وهم يسحبونه للشؤن كآن آغلب آلقروب طآلع من المحآظرات ووجلسو ع الكآفتريآ رونآ وهي طآلعه من آلمبنى شآفت جآبر وزوز وهم ألامن أعرفت آنهم آكشفتهم رآحت ركض للقروب )
رونآ : بننننننات أللحقو جابر وزوز امسكوهم الامن
نصور ويقوم من الطاولة : خليهم علي أنـآ اتفاهم معَ الشؤن
ميدو : نصور بروح معك
نصور : يالله لحد يلحقنا حنا بنحل الامور وجاين أن شآء آلله
ميش وهي توهآ داخله الكافتريا تشوف نصور وميدو بيطلعون : على وين
نصور : بعدين نقولك رح للطاولة بس
( رآحو للشؤن مآلقو آحد آطلعو برآ آلمبنى ألا يلقى آلامن توهم جآيبينهم بيودنهم لشؤن نزلو ركض لهم آممآ آلامن يوم شآفت نصور جآي بلمت بمكآنهآ )
نصور : هيفا ؟
هيفاء : ءءءءء نصور
ميدو : آنت تعرفهآ
نصور : آي آعرفهآ ، هيفا هذولا آصحآبي وش بكم عليهم
جآبر : نصور فضحتنا معَ الخلق وكنا بنروح ب 60 دآهيهه
هيفآء : كآنو يسون حاجات ممنوعه
نصور وينآظر هيفاء : وانتي مآ كنتي تسوين حاجات ممنوعه
هيفا وتفك يد جابر وزوز : روحو ولعلمكم هذي آخر مره
ميدو وقف مبلم ومستغرب آمآ جآبر ضم زوز ومسك يد ميدو ورجعو للكفتريا وبقى نصور وهيفآء ..
هيفاء : مآكآن له دآعي تتعآمل معي كيذا
نصور : قلت لك ذولا قروبي لاتجينهم ، وآلله ي هيفآء لو تمسكين آحد من قروبي بسالفة مثل كيذا ماتلومين ألا نفسك
هيفاء : انت قاعد تهددني على غلطة سويتها معك وبالغصب بعد
نصور : آنآ مآ غصبت آحد على شي انتي جيتي بنفسك لي وقلتي بتخاويني وانتي بنفسك طلبتي انحرف معك يوم سويت لك كل اللي تبين قلتي غلطة وغصب كل شي كان برضآك ..
( نرجع لـ سنه لورى يوم بدت تتوظف هيفاء بالجامعه كآن نصور آكل آلجو ب الجامعه والكل يبي يخآوية جآ للشؤن وشاف هيفاء صار يحاول يجذب هيفاء لين هيفا حبته مرت الايام وجت هيفاء لنصور تعترف له بحبهآ له وطلبت منه آنه يخآويهآ ونصور ذيب ينخآف منه وآفق على خوتهآ جآ يوم وعزمهآ بيتهم جته وكملت اليوم معه بعد سبوعين من خوتهم شبع منهآ وآخذ آللي يبيه ومل وكآن كل شي مصور ومسجل عند نصور وسحب سيفون عليهآ بعدهآ بيومين طلب منهآ تبتعد عنه ولو فكرت تسوي شي فيه ولابقروبة رآح ينشر كل شي عنده عنها وعدته انها تبعد بس مآينشر شي ومن بعد ذاك اليوم لا هيفاء ولا نصور شافو بعض ألا آليوم )
هيفاء : آنآ مآشية
نصور : ألا ماودك تجين اليوم عندي ويمسك يدهآ
هيفاء برتباك : نصور خلني اروح
نصور ويبوس تحت أذنها ويهمس : آمشي معي القاعه
( في الكافتريا القروب مجتمعين بستثنا نصور وابتهال وجابر يقولهم سالفته وقعدو يتناقشون عليها )
ندوش : أللحين من وين يعرفها نصور هالهيفاء
ميش : من جد
ميدو : مدري بس كانت شي خايف منه
فواز : يمكن مخنبقة معه وخافت بفضحها
جابر : الزبده انها كانت شي خايف وبقوةةة
أمل : تستاهلون عشان تأخخذون احتياطاتكم مره ثانية مو تخنبقون وتجبون العييد
فواز ويبوس يد أمل : فديتك لاتشمتين بكرا ننكشف مثلهم
اممل وهي مستحيه : فواز هههههههههههه
وجدان وهي ضامه زوزو : مالت عليـك جابر تخيل يدقون ع ابوي وش موقفه ها
جابر : اوه جودي خلاص ، وبعدين هاتي خويتي
زوزو وهي تضحك بدلع : هههههه جيتك حبيبي
وجدان وتكشر بوجيههم : مير كش
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر : كويس مالي خويةةة
عبير وهي تضم ميدو من ورى : الا جودي وين مناحي
جودي : تعبان ولاا داوم من يومين
مرمر : من جد فقدناه
ندوش : آسكتو لا تأكلكم جودي ألحين تغار ترا
ميش : غيره ي حبيبي غيره
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جودي : حقرين الادب ، جابر شوفهم
جآبر : مآلي شغل فيك دافعي عن نفسك
زوزو : دودي ( بدلع طبعآ )
جابر وهو خآق : خلآص لحد يتكلم معَ جودي كيذا
القروب عجز يتحمل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت آبتهآل وسلمت عليهم جلست جنب ميش ومسكت يده : آبيك خل نطلع
ميش : آوك ، ي اللہ ي جماعه شويات وجآي
آلقروب : اللہ معك
ميش مسك يد ابتهآل وطلعو برآ آمآ مرمر كآنت تنآظرهم لين طلعو صد عن البوآبة ولف لجهة القروب ..

( عند نصور وهيفاء بالقاعه )
نصور يسكر ازارير قميص هيفاء ويبوس رقبتها بخفيف : هيفاء صايرة موزة اخق من قبل ، قعد يمسح دموعها ويبوسها بخفيف : ليش الدموع كل ذا خوف مني
هيفاء كانت مستسلمه وخايفه بس اللي مريحها انها بقاعه مافيه تصوير ولا تسجيل يمسكها عليها بس كانت تبكي لان ماتبي تعيد الغلطة من جديد : انت وش تبي مني
نصور : ابي وجبتي من زمان ما اكلتها واكلتها أللحين باس فم هيفاء بقوة وطلع برا القاعه وتركها لبس نظارته الشمسية وراح للكفترياء
( اممما هيفاء قعدت تعدل بنفسها عشان محد يكشفها فكت شعرها عشان المصات اللي برقبتها قعدت تلمسها وابتسمت لان للحين تحبه تذكرت اش سوى فيها بدت تكشر وطلعت برا القاعه راحت للشؤن )

( عند ميش وإبتهال )
ابتهال : احبك
ميش : حبتك العافية
أبتهال : ميش
ميش : ماتبين العافية تحبك
آبتهآل : آبيك آنت تحبني
ميش : آنآ قلت لك مآبقولهآ لك لين آحبك صدق
آبتهآل وهي تنآظر فيه : آللحين آنت ليش مغرور
ميش آللبسة آلنظآره آلشمسية : يحق لي
آبتهال وتنزل النظآره : لا مايحق لك ي مغرور
ميش آكتفت ب آبتسآمه ورجعت النظاره لهآ حطت ابتهال يدهآ على خدود ميش قربت تبوس فم ميش وميش بعدت ونزلت يد ابتهال عنها ..
ميش : آبتهآل خير
آبتهآل وهي ومنزلة راسها : شسوي خقيت
ميش وهي ترفع رأس آبتهآل : بتولي حبيبتي آسمعي آنآ آقدر آسوي معك كل أللي تبين بس آنآ أللحين مآ آحس آي شي آتجآهك ألاوحده آعرفهآ وآسؤلف معهآ خلينآ نتقرب وآحبك معَ ألايآم ألجآية وقتهآ يصير كل أللي تبين
آبتهآل وهي تضم ميش وحطت راسها ع صدر ميش : طييب آحبك
ميش ضمتهآ لهآ وآسكتت ..

( في آلكفتريآ )
نصور : وين آبتهآل !
مرمر : جت آخذت ميش وطلعو
نصور وهو يبتسم : حلو حلو
ميدو : ليش !
نصور : وشو أللي ليش ؟
مرمر : قصدهآ انو ليش حلو
نصور : لان آبتهآل خآقه عليه وهو تنكه شكله مآيبي يخآوي
فوآز وهو يضحك : اي ميش مآتحب سالفة المخاوة
ندوش وهي توهآ جآية من المحاظره : وش وش وش من أللي بيخآوي
روآن : ههههههه ندوش ابتهال وميش بيخآون بعض
ندوش وهي ميته ضحك : ممممآقدر وهههههههههههآي مآتوقع ميش تخاوي
وجدان : ابتهآل شاطره وراح تسرق قلبة وتشوفون
جابر : عاد اختي ادرى ب ابتهال
زوزو : طيييب كويس خليهم يخاون بعض
مرمر وبدون شعور : لا وين يخآون بعض
آمل : ليه مرمر
مرمر برتبآك : هآ مدري لان ميش ماتحب كذا
سوشي : عاد انتي ادرى بميش عشرة عمر من 9 سنوآت
مرمر آكتفت ب آبتسآمةةة باهته ..
وجدان : اه بس اشتقت لمنآحي
آلقروب كله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( آدخلت ميش وآبتهآل للكفتريآ شافوهم آلقورب وقعدو يصفرون ويصفقون )
ميش : وآه وش بهم ذولا على بآلهم خآوينآ
آبتهآل : هههههه موب صاحين وقسم
( كل آلكفتريآ آللتفت لمكآن القروب قعدو القروب يطقون بالطاولة ويغنون قآمت رونآ وجودي يرقصون فوق آلطاولة وتصفير ونآسةةة وضحك كآن يوم حلو ورعب عقب سالفة جآبر بس يوم جمممميل آلكل رجع للبيت وسحبهآ نومة .. آوقف آلى هنآ )

آنتهى آلبآرت توقعآتكم وردودكم ..
هالله هالله بالردود الذربة والسنعه هع ..
ودي لكم Cool
[b]

__________ | تــــــــوقيــــــــــــعي | __________

 - ( آلآسك تبعي )*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لُيًدِيَ عًذٌأِبَ
بدآيهُہ تآلقَ ☀
بدآيهُہ تآلقَ ☀


عدد المساهمات: 79
تاريخ التسجيل: 11/12/2012
العمر: 17
الموقع: -

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   28/12/12, 01:04 am

الباررت عجييييييييييب

نتريا التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع عربجية k666
سُڪاِن فْري دومّ ~
سُڪاِن فْري دومّ ~


عدد المساهمات: 39
تاريخ التسجيل: 06/11/2012
العمر: 24
الموقع: القصيم ^_*

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   28/12/12, 04:20 am

ابشري بس القى تفاعل ي بعدي
ومنوووووووووورهه

__________ | تــــــــوقيــــــــــــعي | __________

 - ( آلآسك تبعي )*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نودي المطفوقهہ
●◦ نْـًجُوْمٍ آلْمًنْتٍدًىْ ●◦
●◦ نْـًجُوْمٍ آلْمًنْتٍدًىْ ●◦


عدد المساهمات: 508
تاريخ التسجيل: 14/12/2012
العمر: 19
الموقع: فوق السرير ~ تحت المخدهه

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )   28/12/12, 02:25 pm

رووووووعةة
ممممم
اتوقع مرمر يحب ميش
سسلمت اناملكك
باانتظاركـ

__________ | تــــــــوقيــــــــــــعي | __________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 18انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 9 ... 18  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» طلب رواية ممو زين
» رواية عايدة
» رواية اجمل غرور ..txt
» أجمل أقوال أحلام مستغانمي في رواية فوضى الحواس
» ممكن نتعرف على ايملات بنات وشباب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدى FREEDOM :: ¬ | ♣ الـــــرؤويآآآت ؤ آلقصصّ* | :: || قـسـم آلـقـصـص والروايات’~|-